بعد إعادة فتح السينمات وتشغيلها بنسبة 25% بس من طاقتها، أصبح عرض الأفلام مغامرة كبيرة للمنتجين. واللي منهم قرر تأجيل العرض لحين إشعار آخر. لكن ده ماكنش مانع إنه يبقى فيه أفلام تتعرض للجمهور في عيد الأضحى. والأفلام دي حسب ما نشر "اليوم السابع" هي:

الغسالة

في إطار كوميدي بتدور أحداث فيلم "الغسالة"، عن غسالة ممكن من خلالها السفر في الزمن. وده بيوقع الأبطال في عدد من المشاكل والمغامرات. بطولة هنا الزاهد وأحمد حاتم، تأليف عادل صليب، إخراج عصام عبد الحميد. بيشارك في البطولة النجم محمود حميدة - محمد سلام - أحمد فتحي. 

 

زنزانة 7

أحداثه بتدور في إطار الأكشن والتشويق. بطولة أحمد زاهر، نضال الشافعي، عبير صبري، ومنة فضالي. تأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت.

 

ورقة جمعية

اتعرض أول مرة في الدورة اللي فاتت من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدور البحر المتوسط. وتحديدًا فى مسابقة نور الشريف. أحداثه بتدور في أحد الحارات الشعبية، بطولة لوسي، ميدو عادل، سهر الصايغ. تأليف محمد جمال طه.

 

توأم روحي

قصة حب بتواجه عدد من المشكلات والعقبات، اللي بتخلي تحقيقها صعب على أرض الواقع. بطولة حسن الرداد، أمينة خليل، عائشة بن أحمد. وضيفة الشرف الفنانة الراحلة رجاء الجداوي. تأليف أماني التونسي، وإخراج عثمان أبو لبن.

 

صاحب المقام

هيتعرض على منصة شاهد الرقمية، قبل عرضه في السينمات. بيدور عن رجل أعمال ثري، جده ولي من أولياء الله الصالحين. بيقع في عدد من المشاكل، لحد ما يبقى الأمل الأخير في واحدة بتساعده يقرب من ربنا. بطولة آسر ياسين، يسرا، بيومي فؤاد. تأليف إبراهيم عيسى، إخراج ماندو العدل.

 

ريما

تدور أحداثه في إطار من التشويق، عن بنت بتقدر تشوف الأحداث قبل وقوعها. بطولة محمد ثروت، مايا نصري، الطفلة ريم عبد القادر، هالة فاخر، إيهاب. تأليف أحمد أنور، إخراج معتز حسام.