من خلال حسابها على إنستجرام، أعلنت الفنانة السورية أصالة نصري، انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان. بعد زواج استمر 13 سنة، أثمر عن التؤام آدم وعلي.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

صباح الخير ... بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي ) ، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل ، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي ، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي ، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف ، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً ، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة ، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي ، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره #أصاله

A post shared by Assala (@assala_official) on

في الفترة اللي فاتت انتشرت شائعات كتيرة بخصوص انفصال أصالة عن زوجها. بعد ما نشرت تدوينات مش مفهومة، من خلال حساباتها على السوشيال ميديا. الأمر اللي فتح الباب لآراء مختلفة عن انفصالها، بدون تأكيد واضح. لحد ما هي أكدت الخبر بنفسها.

وطلبت أصالة من خلال البوست، عدم تدخل أي حد في حياتها الخاصة. حرصًا على مشاعرها ومشاعر عائلتها. وأكدت حرصها على إتمام مسئوليتها تجاه أبنائها.