انتشار فيروس كورونا كان له تأثير على كل حاجة، بما فيها صناعة الدراما. وزي ما فيه أعمال كتير اتوقف تصويرها، فيه أعمال تانية مكملة. ده خلى نجوم كتير بيسابقوا الزمن، علشان ينتهوا من تصوير مسلسلاتهم اللي هتتعرض في شهر رمضان.

تعالوا نعرف هنتفرج على إيه في موسم دراما رمضان 2020:

الاختيار

بيعرض قصة حياة العقيد أحمد منسي، بطل الصاعقة. واللي استُشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح المصرية سنة 2017. بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، إسلام جمال. تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي.

 

فرصة تانية

البطولة المطلقة الثانية للفنانة ياسمين صبري. أحداثه بتدور في إطار اجتماعي رومانسي. تأليف مصطفى جمال هاشم، إخراج مرقس عادل. وبيشارك في بطولته آيتن عامر، هبة مجدي، ونهال عنبر.

 

خيانة عهد

بيدور عن المشاكل الأسرية والتفكك العائلي، اللي بيتسبب في هروب واحد من العيلة. بطولة يسرا، حلا شيحة، بيومي فؤاد، جوامانا مراد. تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد االعزيز.

 

اتنين في الصندوق

 مسلسل كوميدي  بينقاش حياة عمال النظافة. بطولة حمدي المرغني، أوس أوس. تأليف لؤي السيد، وإخراج محمد مصطفى.

 

فلانتينو

رجل أعمال متزوج بيقع في حب سيدة كندية، وبيدخل في عدد من المشاكل اللي كلها كوميديا. بطولة الزعيم عادل إمام، دلال عبدالعزيز، حمدي الميرغني. إخراج رامي إمام.

 

البرنس

أحداثه بتدور عن معاناة شخص يتيم، بيدخل في صراع مع إخواته بعد وفاة والديه. بطولة محمد رمضان، نور، روجينا، إدوارد. إخراج محمد سامي.

 

لعبة النسيان

مقتبس من فورمات مسلسل إيطالي. عن سيدة من طبقة متوسطة حياتها بتتغير تمامًا، بعد ما بتفقد الذاكرة. وبتدخل في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي. بطولة دينا الشربيني، أحمد السعدني، إنجي المقدم، هنا شيحة. تأليف تامر حبيب، وإخراج هاني خليفة. 

 

القمر آخر الدنيا

مسلسل اجتماعي بيناقش المشكلات الأسرية. بطولة بشرى، عمرو عابد، سميرة عبد العزيز، هشام إسماعيل، وثراء جبيل. تأليف ثناء هاشم.

 

سلطانة المعز

بطولة غادة عبد الرازق. بتقدم دور سيدة أعمال بتدير محلات كبدة ورثتها من والدها. بتقع في الحب وتتغير حياتها بشكل كبير. 

 

ونحب تاني ليه

أحداث المسلسل بتدور في إطار من الدراما الرومانسية، مع الكوميديا. بطولة ياسمين عبد العزيز، كريم فهمي، شريف منير.

 

تيمون وبومبا

بعد مسلسل "ريح المدام"، للمرة التانية بيجتمع الثنائي الكوميدي، أحمد فهمي وأكرم حسني في عمل واحد. مسلسل "تيمون وبومبا" تأليف أيمن وتار، وإنتاج شركة سينرجي.

 

شاهد عيان

 

بيخوض من خلاله الفنان حسن الرداد موسم دراما رمضان، وأحداث المسلسل بيغلب عليه طابع الغموض والإثارة. بيشارك في البطولة هنا شيحة، بسمة، محمد لطفي. إخراج محمد حماقي، تأليف أحمد مجدي.

 

سكر زيادة

بعد غياب سنين، هتتجمع الفنانات نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، في مسلسل "سكر زيادة". العمل مأخوذ من مسلسل أمريكي مشهور. إنتاج صادق الصباح، إخراج وائل إحسان.

 

الفتوة

دراما بتتناول الصراع بين الخير والشر بطولة النجم ياسر جلال. بيشارك في البطولة دياب، أحمد خليل، مي عمر، رياض الخولي. تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي.

 

عمرو دياب

أول تعاون بين علي ربيع ومصطفى خاطر في الدراما التليفزيونية. تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر. بيشارك في بطولته محمد محمود، محسن منصور، نهال عنبر، وعدد من ضيوف الشرف. 

 

تقاطع طرق

النجمة منى زكي هتشارك بمسلسل اجتماعي تشويقي. وبيشارك فى بطولته أمينة خليل، محمد ممدوح "تايسون"، محمد فراج ، سيد رجب. تأليف وإخراج تامر محسن.

 

ليالينا

القصة بتدور في فترة الثمانينات. بيحكي عن صراع بين عيلتين، واحدة من طبقة ارستقراطية بتعيش في حي الزمالك، والثانية عيلة ساكنة في بولاق. تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج شركة سينرجي.

 

بـ100 وش

أحداثه بتدور في إطار كوميدي شعبي. بيشارك في بطولته، نيللي كريم، آسر ياسين، محمد عادل. تأليف أحمد وائل وعمرو الدالى، إخراج كاملة أبو ذكري.

 

النهاية

يوسف الشريف هيرجع للدراما رمضان بعد غيابه السنة اللي فاتت. المسلسل بيحكي عن مهندس تكنولوجي بيكره التطور التقني، وبيحاول يحاربه بكل طاقته. بيشارك في بطولته ناهد السباعي، سهر الصايغ، عمرو عبد الجليل. من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي.

 

جمع سالم

أحداثه بتدور في إطار اجتماعي ويناقش قضايا الأيتام، بيشارك في بطولته مع زينة، محمد شاهين، دلال عبد العزيز، أحمد صيام. تأليف محمد ناير، وإخراج إيمان حداد.

لما كنا صغيرين

مسلسل درامي اجتماعي، بطولة النجم خالد النبوي، محمود حميدة، ريهام حجاج، كريم قاسم، نسرين أمين. تأليف أيمن سلامة، واخراج محمد علي.

حب عمري

أول بطولة للفنان هيثم شاكر في التليفزيون. قصة وسيناريو وحوار فداء الشندويلي، إخراج عبد العزيز حشاد. وبطولة منه فضالي، مي القاضي، تامر فرج.

ولاد إمبابة

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

رمضان يجمعنا🌙🙏🏻❤️ انتظرونا علي قناه النهار

A post shared by Saad ELsoghayar _ سعدالصغير (@saad_elsoghayar_official) on

مسلسل كوميدي بطولة عدد كبير من النجوم منهم: الفنان سمير غانم، فريدة سيف النصر، أحمد شيبة، سعد الصغير، نادر أبو الليف، عبد الله مشرف. وثنائي المهرجانات أوكا وأورتيجا، يسرا المسعودي، بوسي شاهين. من تأليف أيمن بكري، وإخراج تامر الإبياري.