زي ما في حالة انتعاش بتعيشها السينما الفترة دي، كمان هنشوف دراما تليفزيونية جديدة وأكثر من مسلسل خلال الفترة الجاية، معظمها بتنتمي لنوعية الحلقات القليلة، وإحنا في "كلام القاهرة" هنقول لكم على 3 مسلسلات هيتعرضوا على الشاشة الصغيرة قريب، يلا نعرفهم:

"كدبة كبيرة"

هيعرض الموسم الثاني من المسلسل حكاية "كدبة كبيرة"، واللي بتدور أحداثها حول المؤثرين على السوشيال ميديا، وفكرة البحث عن الشهرة من خلال منصات التواصل الاجتماعي. من تأليف إسلام حافظ، إخراج سميح النقاش، المسلسل هيتعرض على قناة الحياة من يوم السبت لـ الأربعاء، الساعة 9:00 بالليل، والإعادة 1:00 بعد نصف الليل، والساعة 12:00 الضهر.

"زي القمر"

بعد النجاح اللي حققه الموسم الأول، هنشوف مجموعة من الحلقات الجديدة، وأولها حكاية "غالية"، واتعرضت الحلقة الأولى بالفعل إمبارح 28 أغسطس، على قناة CBC الساعة 8:00 بالليل، والإعادة الساعة 2.30 الصبح، والساعة 11 الصبح، وعلى قناة CBC دراما الساعة 11:00 بالليل، والإعادة الساعة 5:00 الصبح والساعة 4:00 العصر.بطولة الفنانة درة، تأليف عمرو الدالي وأحمد فرغلي.

"بيت العز"

حكاية جديدة من حكايات "إلا أنا"، بطولة سهر الصايغ، رشدي الشامي، صفاء الطوخي، وغيرهم، من تأليف "أمين جمال وشريف يسري ومحمد أبو السعد"، إخراج أحمد يسري. بيتعرض من السبت لـ الأربعاء الساعة 8:00 على شاشة DM ، والإعادة الساعة 3:00 بعد نص الليل، والساعة 12:00 الضهر، وعلى DMC دراما الساعة 11:00 بالليل، والإعادة الساعة 9:00 الصبح و 4:00 العصر.