بدون مقدمات نشرت صفحة براند معروف يمتلكه رجل الأعمال محمد المغربي، استغاثة على فيسبوك تتطالب بحل الأزمة بينه وبين الفنان إيهاب توفيق، على خلفية بيع فيلا الأخير.

وحسب البوست المنشور، إنه سنة 2015 تم شراء فيلا من إيهاب توفيق، وبعد مرور سنة اكتشف المشتري وجود خطأ في عنوان الفيلا بالعقد والتوكيل، وبعد اللجوء للقضاء تم الحصول على حكم بالتصحيح، ولكن لم تتم إجراءات نقل الملكية لتمكين المشتري من الفيلا.

واستمر الطرفين في رفع دعاوى قضائية ضد بعض، وفي مستند آخر يقول "المغربي" إن إيهاب توفيق تنازل عن الفيلا مرة ثانية للراحل والده سنة 2019، وبالتالي لحد الآن ليس لديه حكم بالتصرف في الفيلا أو بيعها بشكل رسمي، وهو سبب الاستغاثة.

على الجانب الثاني، نشر إيهاب توفيق فيديو لرجل أعمال اسمه عبده الجيوشي شاهد على الواقعة، قال إن محمد المغربي اللي اشترى الفيلا سدد ثمنها ناقص 500 ألف جنيه، ووعد الفنان بسداد المبلغ المتبقى بعد بيع الفيلا مرة تانية، ومحصلش.

وأكد إيهاب توفيق على فيسبوك إنه هيتخذ كل الإجراءات القانونية ضد رجل الأعمال اللي وصفه بـ النصاب، وقرر رجل الأعمال تنظيم مؤتمر صحفي يوم السبت القادم لكشف تفاصيل الواقعة.