بيستعد سوق السينما لاستقبال دفعة أفلام جديدة، لإنعاش شباك تذاكر موسم أفلام رأس السنة، بعد فترة تأجيلات وإلغاء العروض الخاصة والفعاليات الفنية بأنواعها، تضامنًا مع الأحداث الجارية في غـزة؛ بتتنوع الأفلام في أبطالها وحكاياتها ما بين الكوميدي والأكشن والرومانسي.

يلا نعرفها:

شماريخ

آسر ياسين رجل ثري، عنده مصنع "بلالين"، بيقع فى حب أمينة خليل، وبتجمعهم قصة حب هنشوف هتوصل لفين! تأليف وإخراج عمرو سلامة، بيشارك فى بطولته، خالد الصاوي، أدهم الشرقاوي، سالي حماد، محمد ثروت، مصطفي درويش، وعدد من ضيوف الشرف.

من المقرر طرحه 14 ديسمبر في مصر. والدول العربية 7 من نفس الشهر، أما 1 ديسمبر هيكون على شاشة مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

أبو نسب

أحداث الفيلم بتدور في يوم احد، طبيب بيدخل في مشاكل وصرعات بسبب أزمة نسب، الفيلم من بطولة الفنان محمد إمام، ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وضيوف الشرف أبرزهم: شيرين رضا، وفاء عامر، هالة فاخر، من تأليف أيمن وتار، إخراج رامي إمام.

من المقرر طرحه 20 ديسمبر بعد عدة تأجيلات.
 
سنة أولى خطف
 
عصابة غبية بتخطف أطفال من عائلات ثرية، وبتتصاعد الأحداث في إطار كوميدي، بطولة بيومي فؤاد، أحمد فتحي، مي كساب، سيناريو وحوار باسل مجدي، وإخراج أسامة عمر.
 
هيتم طرحه يوم 1 ديسمبر.
 

عصابة عظيمة

شاب اتعرض لعميلة نصب كبيرة، فا بيقوم هو ووالدته بتشكيل عصاية علشان يسترد حقه، فا بتدعي إنها سيدة أعمال كفيفة، علشان تسرق أموال من أحد البنوك، في إطار من الكوميديا والتشويق، الفيلم من تأليف هاجر الإبياري، إخراج وائل إحسان، وبيشارك في بطولته عدد من الفنانين منهم: رنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد.

من المقرر طرحه في موسم رأس السنة الجاي.