لدعم العلاقات الطيبة بين مصر والسعودية، أعلن رئيس هيئة الترفيه، تركي آل شيخ، إعادة النظر في إنتاج فيلم "النونو"، بعد ما تسببت قصته في جدل مصري كبير.

وقال آل الشيخ في بيان نُشره على حسابه بفيسبوك: "نظرًا لسوء الفهم اللي رافق الإعلان عن أحد الأفلام في الفترة الماضية؛ فإننا نود التأكيد على أننا قررنا إعادة النظر في إنتاج أحد الأفلام اللي تم الإعلان عنها أو العمل على تطوير السيناريو والحوار وقصة الفيلم المعني، ونطمح أن تحقق مجموعة الأفلام المُعلن عنها مسبقًا طموح المشاهد العربي".

وقال كمان إن القرار "محاولة لقطع الطريق أمام كل من حاول أو يحاول الاصطياد بسوء نية من طيور الظلام، مُلتزمين في ذلك بتعزيز العلاقات الأخوية الطيبة التي تجمع بين شعبي المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية".

وواجهت قصة فيلم "النونو" بطولة أحمد حلمي اعتراضات قوية على السوشيال ميديا، خلال الفترة اللي فاتت، وكان من ضمنها بوست شديد اللهجة نشره الفنان الكبير محمد صبحي على حسابه الرسمي بـ فيسبوك.

فكرة فيلم "النونو" بتتكلم على نصاب مصري يقوم بعمليات نصب من بينها النصب على الحجاج المصريين، والفيلم ضمن سلسلة أفلام مصرية هيقوم بإنتاجها صندوق "بيج تايم" السعودي.

محمد صبحي: فيلم "النونو" عيب!