عشاق الألعاب مش هينسوا حدث مهم جدًا انتهى من أيام، وهو مسابقة "Kings Arena" في سيتي سنتر ألماظة، واللي أطلقتها شركة ماجد الفطيم في الفترة من 23 فبراير ولحد يوم 4 مارس 2023.

وكانت الفكرة من النسخة الثانية من مسابقة ألعاب الرياضات الإلكترونية،"Kings Arena"، واللي استضافتها شركة ماجد الفطيم في سيتي سنتر ألماظة، هي دعوة أفضل اللاعبين في مصر للتنافس في مجموعة من أشهر الألعاب الإلكترونية زي: FIFA، و League of Legends، وValorant،  PUBG للحصول على فرصة الفوز بجوائز مجموع قيمتها 250,000 جنيه مصري.

ساحة الألعاب كانت برعاية من Samsung وTalabat، وانقسمت مسابقة الألعاب إلى ثلاثة أقسام مميزة؛ القسم الأول تم فيه تقديم تجربة ألعاب غير رسمية مصممة لزوار المركز التجاري اللي قدموا فواتير شراء بأكثر من 500 جنيه، والقسم الثاني كان عبارة عن بطولة رئيسية مصممة للاعبين الخبراء، أما القسم الثالث فكان عبارة عن بطولة احترافية مخصصة للاعبين المشهورين والمتمرسين.

ودي مش أول مرة القاهرة تستضيف الحدث المهم ده، النسخة الأولى من مسابقة الألعاب أقُيمت عام 2021 في مول مصر وسيتي سنتر ألماظة، وتم إقامة المباراة النهائية بين الفائز في كل مول.

وأخيرًا..

علشان تعرفوا تفاصيل عن مسابق،  "Kings Arena" تابعوا "ماجد الفطيم" على فيسبوك، وإنستجرام، وتيك توك، ويوتيوب، وتويتر، ولينكد إن، وعلى موقعهم الرسمي.

ألف مبروك للفائزين!