عشاق الفن استعدوا لجرعة حكاوي وقصص درامية وكوميدية جديدة، هتقدم لكم عبر شاشات مختلفة، ممكن تروحولها السينما، أو تستمتعوا بمشاهدتها في أماكنكم، تابعوا السطور الجاية...

فيلم "آل شنب"

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم "آل شنب" عن ميعاد طرحه في سينمات مصر والوطن العربي يوم 31 أكتوبر الجاي، بيقوم ببطولته،  ليلى علوي، لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدى كرم، محمود البزاوي، خالد سرحان، علي الطيب، ابتهال الصريطي، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبوسعدة، أحمد عصام، هبة يسرى، تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين.

قصة "آل شنب" بتحكي عن "ليلى" بتعاني من تحكم والدتها في حياتها، بيموت أحد أفراد العائلة فجأة،فـ بتسافر هي ووالدتها إسكندرية لتقديم واجب العزاء، وفي وجود العائلة الكبيرة بتحصل مفارقات مضحكة.

مسلسل "باسورد"

على منصة "شوفها" الإلكترونية و"Twist TV"، هيعرض مسلسل "باسورد" يوم 23 أكتوبرالجاري، أحداثه بتدور في إطار اجتماعي تشويقي، حول حادثة بتضع جميع نساء العمل في دائرة الاتهام، بسبب فقدان "باسورد"!، بيشارك في العمل آية سماحة وزوجها محمد السباعي، رانيا منصور، حازم إيهاب، وجلا هشام، من إخراج أسامة عرابي، ومن تأليف محمد مهران وندى عبد الحفيظ.

مسلسل "وتر حساس"

في نهاية أكتوبر، بالتحديد يوم 27، هيعرض مسلسل "وتر حساس" على قناة "أون" ومنصة "يانجو بلاي" من بطولة صبا مبارك ومحمد علاء.

حدوتة العمل بتدور حوالين الخيانة الزوجية، أبطالها 3 سيدات هم: صبا مبارك بتشتغل دكتورة، إنجي المقدم محامية، وهيدي كرم إدارية في إحدى المصالح، ويظهر محمد علاء، في دور مهندس ديكور ومتزوج من إنجي المقدم، وبنشوف الأحداث بينهم هتؤدي القصة لفين؟

العمل بيتكون من 45 حلقة، ويشارك فيه أحمد جمال سعيد ومحمد العمروسي وهاجر عفيفي وأحمد طارق نور ومحمد على رزق، من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل فرج.

مسلسل "6 شهور"

من المقرر عرضه بدايو من 23 شهرأكتوبر الجاري، على منصة "واتش إت"، ويعتبر أول بطولة مطلقة لنور النبوي في الدراما التلفزيونية، بعد نجاح أولى بطولاته السينمائية بفيلم "الحريفة".

بتدور أحداث المسلسل في 10 حلقات بس، بيناقش مشاكل الشباب في سوق العمل بعد التخرج، وفي كل حلقة بيظهر نجم جدد كـ ضيف شرف، تأليف عمرو أبو زيد وأحمد هشام، وإخراج مصطفي سولي.

فيلم "عنها"

انطلق بداية من إمبارح، الأربعاء، عرض فيلم "عنها"، الفيلم هيكون موجود في السينمات لمدة أسبوع واحد بس، بطولة أحمد مالك وندى الشاذلي، بدور العرض السينمائي، بعد 4 سنين من عرضه في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

بتدور أحداث الفيلم في زمن الثلاثينيات، حول سيدة اسمها "درية"، تم اغتيال زوجها ودخلت في حالة وحدة شديدة وانعزلت بنفسها داخل بيتها، لكن بيظهر أشخاص بيغيروا حياتها تمامًا، من تأليف وإخراج إسلام العزازي.

فيلم "المخفي"

في أول بطولاته المطلقة، هينافس أحمد سلطان على شباك التذاكر بفيلم "المخفي"، يوم 23 أكتوبر، بتدور الأحداث حول شاب خجول بيبدأ حياته المهنية، بيصطم بواقع صعب وبيتخدع في أقرب الناس ليه.

بطولة أحمد سلطان، عمرو عبد الجليل، محمود حافظ، بدرية طلبة، ريهام الشنوانى، محمد محمود، ريم المصرى ومحمد محسن وتأليف محمد الشورى وإخراج أحمد عبد الله.